goaltycoon arabisch

 
 

الثراء

جعل الحرة مع حقيقية اليورو كرة القدم مدير

الألعاب التي الغنية

 

هل تلعب مثل مدير كرة القدم؟

إذا كانت الإجابة بنعم، ثم أنا أعرف كيف كنت طموحا البهيجة والنادي الخاص بك إلى أعلى النادي حتى تقاتل من أجل الانتصارات المجيدة في وقت لاحق، والجوائز والبطولات الاحتفالات المثيرة. أنا أعرف ذلك أيضا، صدقوني.يمكنك شراء لعبة كاملة من الترقب من رغبتك، ودفع حوالي 20-40 يورو وتستثمر قدرا هائلا من الوقت في حياتك مدير الفيفا الجديد لتكون ناجحة.
 
كنت تماما في العنصر الخاص بك وتذهب مع مئات من خطط في رأسي للعمل في تاريخ كرة القدم الخاصة بك في الكتابة.بالإضافة إلى الملف الخاص بك الحقيقي أنت الآن المديرين والمدربين لطفلك وأنه ينتمي فقط لأنك وحدك. كنت نبني لكم شعار النبالة لنادي لإعطاء تحديد الهوية الخاصة بك. يمكنك شراء وبيع لاعب أو مدرب، على تنظيم التدريب، والرعاية عن كل لاعب على حدة بحيث أنه من الأفضل دائما لكنت knobelst كنت تلعب التكتيكات، كنت تعمل مع شركاء والإعلانات، وبناء قسم الشباب جيدة، ويهتمون أسعار التذاكر، وبناء المباني الهامة من بينها، تفعلونه من ملعب لكرة القدم الخاصة بك مكانا كرة القدم وأكثر من ذلك بكثير. بالطبع كنت تفعل كل هذا مع عامل المتعة الكبيرة التي تهدد تنتهي أبدا.
عند نقطة ما، ولكن في العام الماضي مرات هو ونسخة جديدة من مدير كرة القدم الخاصة بك تقف عند الباب.
ماذا تفعل الآن؟ لا تشتري هذا الإصدار والانتهاء من كل شيء بدءا من الصفر مرة أخرى؟ كنت وضعت طفلك بعيدا، ثم، ورعاية واحدة جديدة؟ ما هو مع كل عرق والوقت؟ أو هل يلعب طفلك حتى كنت كبار المديرين بلا منازع،جميع النجاحات في تكرار beängstlichen الموسم يجلب لهذا الموسم. كنت تعرف بالضبط ما أعنيه، هو مبني كل شيء إلى أعلى مستوى، لديك فقط لاعب كبير وبعد جهد ضخم، ليس هناك سوى أنت وناديك.الشيء الوحيد الذي لم يقم هو قاعة الكأس لمعرفة بعض الجوائز الخاصة بك الكبير أو لك فرحة في الإحصاءات الخاصة بك كما يمكنك أن تصبح كبيرة ولكن الآن هي. ما رأيك في أن يجعل كل ما تبذلونه من المديرين والمدربين المهام مع نفس الأهداف والطموح،الالتزام النجاح وأنشطة مدير كرة القدم القديم الخاص بك مع الفارق الكبير، أنت تمشي نجاحك سهلة في يورو الحقيقية حول وننظر ليس فقط الخاص بالبطولات ولكن كنت تقاتل من أجل شيء حقيقي. إلى الثروة الشخصية.
 
كسب المال على الانترنت، إلى جانب الجدارة، وكسب المال، وقطب الهدف، والألعاب، واليورو، والمال،fussballmanager،
 
 
 
 
 

كان goaltycoon الخاصة العراقية؟

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------الهدف قطب هي لعبة متصفح (مدير كرة القدم أون لاين) الذي يقدم لك مجموعة واسعة من مديري تمرير وتحديات مثيرة للاهتمام في الكفاح من أجل اللقب المرموق ضد لاعبين الإنسان الحقيقي. لعب في المتصفح الخاص بك دون تكلفة، وقت ومن أي مكان بسهولة.انها ذهبت بداية يناير عام 2014 لبداية والواقع لا يزال العلامة التجارية الجديدة. لذلك، لا يزال يستحق الدخول المبكر في اللعبة، منذ الترقية في الجامعات أعلى لا تزال بسيطة جدا وسريعة. على الرغم من أن هناك بالفعل أكثر من 57424 فريق في جميع أنحاء العالم هنا ولكن إمكانات ضخمة، وهناك المزيد والمزيد من المستخدمين في كل يوم.على الرغم من أن وضعت هدف التاجر على الانترنت في وقت مبكر من ديسمبر 2013 ولكن تم افتتاح أول [غمدي] الفعلي في يناير كانون الثاني عام 2014. أجد أنه مما يثلج الصدر يعود التوازن التحسينات والميزات الجديدة في الداخل. الأشياء الفريدة في إدارة الفيفا في هدف التاجر هو،يمكنك تبادل العملة داخل اللعبة الخاصة بك في يورو الحقيقي ومن ثم نقل عن طريق التحويل المصرفي أو باي بال لحسابك. خطاف صغير ربما يكون هذا الهدف قطب لا يزال في اللغة الإنجليزية (للتأكد، ولكن لا يزال تغيير). تدع نفسك ولكن لا يمكن تأجيل، كلمات بسيطة جدا وتتكرر باستمرار.أنا نفسي لا تملك إلا مهارات اللغة الإنجليزية من 2 سنة طفل صغير ؛-). هل تريد أن تكون ولكن لا يزال على الجانب الآمن، بعد ذلك فقط تثبيت الرابط أدناه أو إعطاء http://translate.google.de/translate_buttons إلى Google "translater المتصفح" والعالم هو حالها الظهر.في الهدف قطب لقد تنافس ضد المعارضين الحقيقية التي تعاني جميعها من نفس الهدف كما كنت، ترتفع من الدوري الممتاز 6 1 لكسب الإنجازات وبالطبع العملة في اللعبة التي يمكنك تتفرع إلى تغيير في يورو لك. مرات انطلاق المباراة هي وفقا لآخر ألماني 19:30 حتي 19:45.وهذا يتوافق مع يوم المباراة يوم الحقيقي. كل شيء مجانا، وكنت حقا بحاجة فقط على ترخيص لشراء لاعبين في سوق الانتقالات ويمكن بيعها. تكاليف هذا الترخيص 10 € ولكن لا تقلق ألعب هدف تايكون بضعة أشهر ويكون هذا 10 يورو يمكن أن تولد بالفعل دون وديعة نقدية.وبصراحة أنا ألعب في 3Liga وحاجة حتى الآن أي لاعبين جدد أو المدربين ولكن من شأنها أن تغير تحدد في وقت لاحق. ذلك الهدف تايكون مجانية. إذا كنت لاعبا ولكن الصبر ثم لديك أيضا الخيار الحقيقي يورو للاستثمار في المباراة ليساعد إلى حد ما.ولكن صدقوني ليست هناك اي سبب لذلك، يذهب دون مجرد يأخذ كل فقط لفترة أطول قليلا.
 
 
شركة SC اليورو لينة ريالا هي المسؤولة عن هذا المدير لكرة القدم على الانترنت ومقرها في رومانيا. والعنوان هو: برأسية اليورو لينة نظام SRL (سورين Pricop) Lapusului رقم 5A، 6 Birou بايا ماري مارامريس 430424 ريال عماني الهاتف: +4.0747770897من هذا الرابط لا يزال بإمكانك الحصول على بعض المعلومات بين العنوان التالي: / goaltycoon.com.hypestat.com / - ولكن سأعود على صفحتي ؛-)
 
كسب المال على الانترنت، إلى جانب الجدارة، وكسب المال، وقطب الهدف، والألعاب، واليورو، والمال، مدير كرة القدم،
 
لا يمكن تأجيل أن الشركة لديها مكتبها المسجل في رومانيا.انها ليست سيئة ما هو كل شيء في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، اليورو لينة لديه خبرة جيدة جدا مع هذا النوع من آلية اللعبة. وقد انتشرت لها من المجد حداد السوق وهذه لعبة استراتيجية لتؤكد نفسها في السوق اليوم، وإذا نظرت من أي وقت مضى نرى في لعبة المنتدى لعدد قليل جدا من تعليقات سلبية جدا.لذلك لا يمكن تأجيل، يجب أن تكون دائما حذرا في هذا الوقت على أي حال. الحديث عن هدف المنتدى تايكون لديه المنتدى الخاص (العالمي والألمانية) هناك يمكنك دائما تقديم الأسئلة والنصائح. المجتمع المحلي ويساعد دائما هو مريض جدا.
 
 
إذا كنت فقط قليلا من الوقت لهوايتك يمكن أن تنفق عليه سوف نفرح،أن يكون لديك فعلا للتضحية دقائق فقط حوالي 15 في اليوم الواحد لهدف التاجر. إلا أن ننظر (من لاعبين صرف العملات، تغيير تكتيكاتهم، الخ) التي إحصاءات أو لعبة الحية، ثم بالطبع سوف يستغرق حوالي 10 دقيقة لفترة أطول.لأن الهدف تايكون لعبة متصفح الانترنت هو نعم، وينبغي أن تظل بالطبع brauchste الحرة تعد لديك ما يكفي من العملة حصل في لعبة لبناء كل شيء في آن واحد، ولهذا السبب لا يمكن أن تعتمد قبل ساعات من PC أيضا. قاعدة بسيطة "أكثر نجاحا كنت في الهدف قطب، ويعد يستغرق يوم واحد".ولكن مع 15 دقيقة هو بالفعل حسنا
 
 
يرجى نتوقع الرسم من الناحية الفنية ليس كثيرا. الرسومات هي موافق تماما لعبة متصفح كمدير كرة القدم في رأيي ولكن مقارنة FM 13 لأنه، بطبيعة الحال، عالمين متباعدين.
 
 
خيارات اللعبة هي في الواقع تماما مثل أي تكلفة شراؤها مدير كرة القدم الأخرى.تفتقر بالتأكيد في الهدف قطب واحد أو غيرها من الإحصاءات في مقارنة مع FM 13 هي صور من اللاعبين وليس الصور بانيني سوف نفس وكنت مدير كرة القدم المهنية اشداء كما يتعرف عليه فورا، ولكن أعني اللعب لا يعفي ذلك. يجب أن يتوقف الجميع أن يقرروا بأنفسهم.
 
كسب المال على الانترنت،بجانب كسب، كسب المال، قطب الهدف، والألعاب، واليورو، والمال، مدير كرة القدم،
 
يمكنك ان تعطي ناديك إعطاء اسم المجال المطلوب، وخلق طبقة الخاصة بك من الأسلحة، وخلق الخاصة بك القمصان، والألعاب، والخبرة يعيش في نقل اللاعب اللاعبين في السوق / الشباب / مدرب شراء وبيع بناء لتوسيع (المكاتب، والمستشفيات، والفنادق ومواقف السيارات،بناء المدرب، مطعم، مركز الشباب، والاستاد، مواقف السيارات)، يمكنك مدرب ولاعبي رفع المستوى، وهناك مجموعة التدريب والتكتيكات، وأسعار مجموعة تذكرة والمركبات للسفر شراء (السيارات، والحافلات والطائرات) إلى الجوائز الوطنية والدولية قتال، وتحليل الإحصاءات والأسهم شراء،ويمكن تبادل ودفع العملة في اللعبة إلى اليورو الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير.
 
 
أشعر بالخجل لكتابة الواقع ولكنه ينتمي إلى حد ما. ما هو الهدف من مدير كرة القدم يجب أن تكون واضحة نعم. آمل ؛-) ولذا فإنني سوف تبقي هذا السوبر القصير.
Erwirtschafte دخل جيد مهما كان،بحيث يكون لديك المال لإزالة فريقك، مدربك، لاعب شبابك، وبناء البنية التحتية الخاصة بك والخاص بك. شيء واحد أنا سوف أذكر، من فضلك لا أعتقد "من الوصول إلى أعلى الدوري أحصل تلقائيا الكثير من الزوار في ملعب بلدي." صحيح فقط إلى حد صغير هذا.في الهدف قطب النادي لديه شعبية معينة، مهمتك هي لزيادة هذا ثابت أو الاحتفاظ بها. أفضل فمن المؤكد أن يزيد هذا مرارا وتكرارا، وعندها فقط سوف تولد إيرادات عالية. وسوف لن تسمح لك إغواء يورو الحقيقي للاستثمار في اللعبة. أنا أعرف هذا الشعور. تريد لبدء اللعب،ترى، كل شيء لا يزال على مستوى 0 أو 1، وأنتم لا تعلمون المكان الذي يجب أن يبدأ أولا، وتريد كل خير الآن والتحديث في نفس الوقت بسرعة لتحديد النجاحات وZACK عجل، دفعت ما لأن الصبر قد فاز. LET IT. هناك طريقة أخرى، فقط يستغرق وقتا أطول قليلا. ؛-)
 
كسب المال على الانترنت،بجانب كسب، كسب المال، قطب الهدف، والألعاب، واليورو، والمال، مدير كرة القدم،
 
 
إذا كنت نفسك في تايكون هدف التوقيع مع فكرة بلا نهاية يورو الحقيقي من اللعبة لسحب ثم يجب عليك ولكن في واضحة،التي تحتاجها فقط مرة واحدة للحصول على العملة داخل اللعبة المفضلة لديك والنادي هو عملية طويلة ويمكنك ملء حقا جيبه الخاص. لا تفهمني خطأ، فإنه ليس من المستحيل. وهناك بالفعل لاعبين هناك حقا جدا، والكثير جدا من المال الانسحاب،يجب أن لا نفكر فقط "في شهر لدي مئات من الدولارات لحقيبتي" هذا المثال هو بالفعل لا غير واقعي جدا، ولكن ستحتاج لعدة أشهر كما. ولكن لديك أربع مزايا رئيسية. تحتاج كل يوم فقط حوالي 15 دقيقة من وقت للتضحية (مما يخلق بالتأكيد الجميع مرات في اليوم).تعرف بالضبط اللعبة التي لم تبدأ في نهاية المطاف على (لأنه لا يوجد قوات نسخة أفضل لك أن تفعل ذلك). اللعبة لم تنته في بعض نقطة (لأن تحققت أهداف محددة سلفا). والآن تقوم بالتسجيل وكنت بالفعل خطوة واحدة إلى الأمام مما لو كنت لا تنمو تسجيل ؛-)
 
هذا يطرح السؤال "كيف يتم دفع تمويلها؟"
يورو الحقيقية المستخدمين الصبر تدفع في اللعبة لا تذهب 100٪ إلى مزود، ولكن هي في تايكون هدف استثمارها (على سبيل المثال للدفع)
كما في الحياة الحقيقية، يجب على كل ناد دفع ضريبة على كل دخله، سواء باليورو أو في لعبة العملة.تتدفق هذه الضرائب أيضا في المدفوعات مع.
 
لمحة بسيطة:
يتم حساب ضريبة الدخل كل من الإيرادات بغض النظر عما إذا الملعب، الفوز المكافأة، مكافأة الفضاء، لاعب المبيعات أو ودائع اليورو
 
إذا قمت بإيداع كنت لا تحصل على القيمة الكاملة لمقدمك، ولكن حوالي 8٪ أقل الفضل.
 
كسب المال على الانترنت،بجانب كسب، كسب المال، قطب الهدف، والألعاب، واليورو، والمال، مدير كرة القدم،
 
مع دفع تعويضات كنت حوالي 20٪ ثم يتم خصمها مرة أخرى قبل أن تتمكن من استرداد الأموال الاتصال الخاصة بك.
 
 
الضرائب في نهاية المطاف عاجلا أم آجلا مرة أخرى إلى المسؤول،لأنه لا يخضع تلقائيا إلى المسؤول العضو المحالين وتضطر لدفع هذه الرسوم.
 
وبالتالي فإن لعبة لجميع المستخدمين 57425 يستمر إلى ما لا نهاية. يتم توصيل جميع الضرائب في صناديق مختلفة (المنح) حيث كنت ثم الإيرادات وأقساط التأمين الخاصة بك الحصول عليها.إذا كان لديك حقا أي هدف في يورو تايكون استثمار يمكن تداول العملات في اللعبة باليورو، ثم auszahlst لكم مع حوالي 20٪ ضرائب، لديك ولكن لا يزال حققت أرباحا 80٪. وقف - نظرة في وجهها على نحو أوثق في 80٪! في الواقع، هناك أكثر من 100٪، لأنك قد حصلت على شيء المستثمرة، بحيث تم دفع أي يورو.أعتقد أن هذا أحد Finanzystem منطقية مع الضرائب في الهدف قطب. فقط تذكر دائما "انها ليست من اليوم إلى الغد"
 
 
                                        هنا أنت في الهدف تايكون-SIGN-
 
 
 
 
 
 
 
 كسب المال على الانترنت، إلى جانب الجدارة، وكسب المال، وقطب الهدف، والألعاب، واليورو، والمال، مدير كرة القدم،
 
 
 على الانترنت كسب المال مع هدف كرة القدم قطب مدير. كسب اليورو الحقيقي حرة والثراء.
 
 
http://www.goaltycoon.com/bestfootballgame/inst